Skip Video

hikmamedical

 

معلومات عنا



يوجد مركز الحكمة الطبي في موقع متميز - مع مواقف للسيارات - في منطقة سكنية راقية من مشرف، أبو ظبي. وهو المركز الوحيد لرعاية الأسنان في المنطقة والأضخم من نوعه، كذلك. تأسس من قبل فريق العمل الدكتور عمر العوم وزوجته الدكتورة ميسون باكير، افتتح أول فرع للمركز في شارع حمدان في وسط مدينة أبو ظبي. بعد تأسيس أنفسهم بنجاح ، بدأ الثنائي بإضافة أطباء آخرين إلى فريقهم. واليوم، يحتوي المركز على نخبة من أفضل أطباء الأسنان في أبوظبي. وقد قام الدكتور عمر العوم ونجله الدكتور أنس العوم الحاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية المتقدمة للفكين واللثة بإفتتاح الموقع الثاني للمركز في منطقة المشرف.

يستخدم مركز الحكمة الطبي أحدث الأجهزة التي توصلة إليها التكنولوجيا، مثل نظام التبييض LED، ونظام زووم للتبييض، ونظام التصوير CADCAM CEREC ونظام تخدير طب الأطفال. وهي العيادة الوحيدة في أبو ظبي التي تستخدم ASI وهي أحدث عربة متنقلة تحتوى على مجموعة عالية من الأدوات اللازمة لمعالجة قناة الجذر. كما يوجد لدى المركز أيضاً جهاز التصوير بالأشعة السينية البانورامي وثلاثي الابعاد المسمى فيلا، وهو نظام التصوير المتقدم المستخدم في التشخيص الدقيق والكشف المبكر عن مشاكل الأسنان والفم. ويعتبر هذا النظام من التصوير، إجراء هام لصحة الأسنان الوقائية ولاخذ الصور الضرورية لعلاج زراعة الاسنان الأمثل.

الرؤية:

تقديم اخر ما توصل الية علم طب وتجميل الاسنان – لتحقيق أعلى مستوى من خدمات العناية بالأسنان.

المهمة: بناء فريق عمل يحتوي على أطباء الأسنان المتخصصين وذوي الخبرة الذين يسعون الى التحسن المستمر لتحقيق أفضل النتائج دائما.

أخلاقيات العمل

نحن نؤمن في تقديم خدمات متميزة، آمنة وفعالة في طب الأسنان. يضم مركزنا نخبة من المتخصصين وذوي الخبرة المؤهلين والملتزمين بتحقيق الأفضل. وكذلك لدينا فريق داعم من المدربين/ والإداريين المؤهلين لتقديم العناية الشخصية للمريض خلال زيارته. سلامة المرضى هي من أولوياتنا، فنحن نتمسك بالمعايير المطالبة من قبل هيئة الصحة بأبوظبي ونلتزم بكافة أنظمة السلامة الصحية/ من الحريق، والصرف الصحي وأنظمة تعقيم الأدوات.

أدوات طب الأسنان لدينا معقمة ومختومة بشكل فردي من أجل ضمان أفضل المعايير الصحية. لأن هذا النوع من الرعاية الصحية للأسنان يتطلب الأفضل - سواء كان ذلك بالمرفق (المكان)، الأطباء، الموظفين، الخدمات أو المعدات.  

فريق متخصص

مركز الحكمة الطبي معتمد من قبل فريق من أطباء الأسنان المؤهلين وذوي الخبرة التي تشمل جميع التخصصات، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم. 









من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً