Skip Video

hikmamedical

 

مرافق المركز



يقع مركز الحكمة الطبي عند مخرج شارع الخليج العربي، في منطقة سكنية هادئة في المشرف، أبو ظبي. ويعد الأكبر من نوعه مع مواقف متوفرة للسيارات – بالإضافه عن كونه مركز طب الأسنان الوحيد في الموقع.

يتكون المركز من 2 فيلا كبيرة مع 9 عيادات أسنان.

الهدف: راحة وسعادة الزبائن.

تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم غرفة انتظار واسعة مجهزة بجهاز تلفزيون ذي شاشة كبيرة وواي فاي.

يوجد للضيفات منطقة جلوس خاصة بهن كما يوجد غرفة انتظار خاصة لكبار الشخصيات. هناك غرفة للإنعاش بعد الإنتهاء من علاج الأسنان، قسم خاص للإدارة ، قسم التمريض، غرفة خاصة للملفات، وقسم للتأمين، كما يوجد مختبر للأسنان وقسم التعليم الطبي المستمر. ويتم تدريب منسقي رعاية المرضى على استخدام أحدث نظام تسجيل IPAD لعمل إجراءات التسجيل.

يستخدم مركز الحكمة الطبي أيضا معدات عالية التقنية مثل نظام التبييض LED، ونظام زووم للتبييض، ونظام التصوير CADCAM CEREC ونظام تخدير طب الأطفال. وهي العيادة الوحيدة في أبوظبي التي تستخدم ASI وهي أحدث عربة متنقلة تحتوى على مجموعة عالية من الأدوات اللازمة لمعالجة قناة الجذر .

كما يوجد لدى المركز ايضا جهاز التصوير بالأشعة السينية البانورامي وثلاثي الابعاد المسمى (فيلا)، وهو نظام التصوير المتقدم المستخدم في التشخيص الدقيق والكشف المبكر عن مشاكل الأسنان والفم.









من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً