Skip Video

hikmamedical

 

فريقنا


د. أنس العوم
إستشاري تعويضات وتجميل الأسنان
حاصل على البورد الأمريكي
جامعة كاليفورنيا الجنوبية – أمريكا
أستاذ مساعد في جامعة كاليفورنيا الجنوبية


تقني التعويضات السنية/ مختص في زراعة الأسنان واللثة.


الدكتور أنس العوم حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية  لتعويضات الأسنان.

حصل على درجته في التعويضات السنية المتقدمة وزراعة الأسنان واللثة من كلية هيرمان أوسترو لطب الأسنان في جامعة جنوب كاليفورنياأخصائي تأهيل الفم وخبير في تصميم الابتسامة الرقمي، وقد أدى شغفه بتعلم طب الأسنان إلى المشاركة في التعليم الطبي المستمر (CME) من خلال إلقاء المحاضرات على الصعيدين المحلي والدولي، في مجال التعويضات السنية. ويشارك الدكتور أنس العوم في في تنظيم واستضافة أطباء التعليم المستمر على مستوى عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهو أيضا فائز منتظم في جوائز الشرق الأوسط وشمال افريقيا السنوية لتجميل الاسنان.

فريق متخصص

مركز الحكمة الطبي معتمد من قبل فريق من أطباء الأسنان المؤهلين وذوي الخبرة التي تشمل جميع التخصصات، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم. 



من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً