Skip Video

hikmamedical

 

فريقنا


د. اسلام سامي
طبيب أسنان
جامعة القاهرة – مصر



تخرج من جامعة القاهرة في عام 2008، دفعه شغفه بالتقنيه المتطوره  في طب الأسنان  إلى التعلم المستمر وتعزيز مهاراته، سواء كان من خلال التدرب في منشأة عاليه المستوى مثل مركز عائشة لطب الأسنان والوجه والفكين،
 أو عمله كطبيب عام في مركز دوك لطب الأسنان في قلب القاهرة، وقد حرص بوجوده على إحراز التقدم في كلا المركزين.

أنهى إقامته في القاهرة بعد أن عمل بضعة أشهر كمخطط علاج في شركة 3DDX للتشخيص (مؤسسة متعددة الجنسيات متخصصه بتوفير  أدلة ارشاديه في مجال زرع الأسنان).

في عام 2012، كانت محطه الدكتور  إسلام   الأولى في أبو ظبي هي إدارة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الداخلية حيث تطوع كطبيب أسنان لحين حصوله على رخصته وعندها أتيحت له الفرصة. حيث  أصبح اول طبيب في مركز طب الأسنان الذي افتتح حديثا في حديقة الأطفال في منطقة الباهيه والمدار من قبل مستشفى برجيل.

في عام 2014، انتقل الى محطة أخرى في رحلته، وتقع في منطقة الباهيه أيضا ـ -عياده الصباح لطب الأسنان، والتي تعتبر من أقدم وأعرق مراكز الأسنان في المنطقة.




فريق متخصص

مركز الحكمة الطبي معتمد من قبل فريق من أطباء الأسنان المؤهلين وذوي الخبرة التي تشمل جميع التخصصات، بقيادة المؤسس والرئيس التنفيذي الدكتور عمر العوم وابنه الدكتور أنس العوم. 



من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً