Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



زراعة الأسنان في أبوظبي


زراعة الأسنان في أبوظبي

كلما كبر الإنسان كلما تعرضت أسنانه إلى العديد من المشاكل  مثل التسوس، أو الكسر، أو الفقدان بشكل كامل والتي تعتبر من أكبر المشاكل التي قد يواجهها الفرد في أسنانه حيث تسبب هذه المشكلة الإحراج أمام الآخرين والصعوبة في مضغ الطعام والتلعثم في الكلام بالإضافة إلى انبعاث روائح كريهة من الفم وغير ذلك. ولكن بفضل تطور طب الاسنان في يومنا هذا لم يعد يحتاج المريض إلى قضاء فترة طويلة في تلقي علاج زراعة الاسنان ولم يعد يقتصر الأمر على الطرق التقليدية التي تتمثل بعمل التركيبات الثابتة أو المتحركة وإنما أصبح بإمكان الأطباء الآن زرع الأضراس الثابتة المصنوعة من معدن التيتانيوم والتي تبدو إلى حد بعيد بالأضراس الطبيعية. في الواقع، يقدم مركز الحكمة الطبي علاج مريح لزراعة الاسنان يسمى 'الزراعة في نفس اليوم " أو " حل الابتسامة في نفس يوم ".

والمقصود هنا أنه يتم استبدال الأضراس المفقودة أو المتهالكة ببدائل صناعية ذات جودة عالية في نفس اليوم من زيارة المريض للعيادة. وهذا يؤدي إلى الراحة السريعة، وتحسين الأداء الوظيفي والجمالي. بمجرد التأكد أن المرشح مناسب لتلقي العلاج، يتم التخطيط للعملية بين أخصائي الزراعة وتقنيي التعويضات السنية الذي يقوم بإجراء "تحميل فوري". وهذا يشير إلى الأسنان المؤقتة التي تسمح بالمضغ الفوري تقريبا والتحدث براحة.

 

استعد ابتسامة شبابك مع مركز الحكمة الطبي

 

يمكن للمريض أن يختار بين نظام زراعة أسنان التيتانيوم أو السيراميك. ولكن مركز الحكمة الطبي من بين الكثير من عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي لا تستخدم السيراميك وذلك للأسباب التالية: ممكن أن يؤدي الى الزيادة في خطر المضاعفات المستقبلية الغير متوقعة والمركز يعتقد انها لا تستحق المخاطرة. لقد ثبت من الناحية العلمية لعدة عقود أن استخدام التيتانيوم هو النظام المفضل والمعتمد الأكثر في الأسواق. لا توجد دراسات طويلة المدى تؤكد انخفاض معدل فشل عملية زراعة السيراميك.

 يعتقد مركز الحكمة الطبي دائما أن الأولوية الأولى لديه هي صحة فم المريض وسلامة أسنانه على المدى الطويل، وسيتم ممارسة الخدمات المدعومة علميا واستعمال المواد المعتمدة فقط. إذا كان لديك أي استفسار حول اسعار زراعة الاسنان في مركزنا قم بالتواصل معنا حيث سيجيبك أحد أعضاء فريقنا للإجابة على جميع أسئلتك.


زراعة الأسنان في أبوظبي

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات






تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً