Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



الفينير أو القشرة الخزفية


الفينير أو القشرة الخزفية

الفينير في طب الأسنان، أو القشرة الخزفية هي طبقة رقيقة من مادة توضع فوق الأسنان، إما لتحسين الجمالية أو لحماية سطح الأسنان. ويمكن استخدام القشور لاستعادة سن مفرد أو أسنان متعددة قد اصيبت بكسر أو تغير لونها، لخلق "ابتسامة هوليوود" أو لإجراء علاج" التجديد الكامل للفم". وكذلك يمكن ان تستخدم القشرة لتصحيح وضع الأسنان، ولتغطية المسافات والتباين بينها وتغطية الأسنان القصيرة. 


سبب اختيارنا لعلاج الفينير أو تلبيس القشرة الخاص بك؟

التواصل - يجب ان يتصور طبيب الأسنان النتائج النهائية ويبلغها بدقة إلى فني المختبر. وهذا يتطلب منه الفحص الدقيق والتوثيق الفوتوغرافي إلى جانب الإستشارات المفصلة. يتبع مركز الحكمة الطبي هذه الإجراءات بجدية.

الثقة – من الضروري كذلك وجود الثقة عند المريض في إمكانيات أخصائي الأسنان. في مركز الحكمة الطبي، لدينا سجل متميز لإجراءات تلبيس القشرة التي تم صنعها وتركيبها في مركزنا والتي تعرض حالات لأسنان بيضاء ومستقيمة والتي عادة لا تكون هي الخيار الأفضل للجميع لأن الفردية الشخصية هي مفتاح الابتسامة المثالية.

مختبر الأسنان- يوجد لدى مركز الحكمة الطبي مختبر الأسنان الخاص به والذي يديره مستشار التعويضات السنية والذي يعمل أيضا كفني المختبر. وهذا يتيح السيطرة الكاملة على عملية التصنيع ونوعية المواد المستخدمة، وإغلاق الفجوة بين الجانب الفني والطبي مع خبير متدرب جيدا في كليهما.

ضبط الجودة- يتبع مركز الحكمة الطبي توجيهات صارمة عند صناعة تركيبات الأسنان. يتم فحص كل خطوة بدقة وإعتمادها قبل الانتقال الى التي تليها، بداية من أخذ الطبعات إلى التسليم النهائي للقشرة.

الخبرة – حتى يبدو مظهر السن طبيعي لا بد من دمجه مع الحواف الغير كاملة والتشوهات الطبيعية الموجودة في باقي الأسنان الحقيقية بالفم. تعتبر الدقة في ملاءمة القشرة مع باقي الاسنان أمر بالغ الأهمية من أجل المتانة والبقاء. يبذل مركز الحكمة الطبي جهدا كبيرا لضمان أن جميع أطباء الأسنان لدينا يتبعون التوجيهات والإجراءات بدقة لضمان الملائمة المثالية للقشرة.


الفينير أو القشرة الخزفية

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات





من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً