Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



التبييض التجميلي


التبييض التجميلي

تبييض الأسنان في أبوظبي

الاسنان البيضاء تشير عادة إلى صحة الفم ونظافته وتمنح صاحبها ابتسامة جميلة. ويعد العناية بالمظهر الخارجي لأسنانك والاهتمام بسلامَتِها وصحّتها أمرا بالغ الأهمية؛ فهو جزء لا يتجزّأ من المظهرِ العام. لكن مع مرور الوقت يتغير لون أسنانك بسبب تعرضها للعديدِ من المشكلات والتغيّرات، بالإضافة إلى بعض العوامل البيئية أو الطبية المختلفة. ومن أكثر هذه الأسباب شيوعاً هي:

 

  • الأغذية والمشروبات: بالإضافة الى دور القهوة المعروف في تلون أسنانك، فإن الشاي، المشروبات الغازية والخمور تحدث أيضا نفس الأثر. كما أن بعض الفواكه والخضار يمكن أيضا أن يسبب في تصبغ السن.

 

  • التدخين: تصبح الاسنان صفراء بسبب التدخين نظراً لوجود النيكوتين والقطران في السجائر، والتي تتحول في نهاية الأمر إلى اللون البني بعد التعرض الطويل لتدخين السجائر.

 

  • سوء العناية بنظافة الفم: سوء العناية بأسنانك مثل تجاهل تنظيفها أو عدم استعمال الخيط للتنظيف بينها قد يؤدي إلى تراكم الترسبات وبالتالي تغير لونها.

 

يستطيع خبراؤنا في مركز الحكمة الطبي إعادة لون أسنانك إلى لونها الطبيعي بل تبييضها أسنانك الى ما وراء لونها الطبيعي. ويتم ذلك إما عن طريق علاج تبييض الاسنان الفوري في العيادة أو من خلال وصف علاج للتبييض المنزلي. اسعار تبييض الاسنان في ابوظبي تختلف من عيادة ومن مركز إلى أخر، لكن تأكد بأن الاسعار في مركزنا منافسة ومغرية جداً.

 

أفضل علاج لتبييض الأسنان في مركزنا


 

ويتضمن العلاج في مركزنا في ابوظبي استخدام جهاز التبييض بالضوء سريع المفعول، حيث يمكن رؤية النتائج على الفور - في واقع الأمر قبل نهاية الزيارة. أما علاج التبييض المنزلي فيتضمن تصميم طبق خاص يتناسب مع كل من الاسنان العلوية أو السفلية. يتم وضع جل التبيض في الطبق ثم توضع فوق أسنانك. بالإضافة إلى سهولة هذه الطريقة، هناك فائدة إضافية وهي قدرة السيطرة على النتيجة المرغوب فيها وبدون تكلفة إضافية.

 


وخطة العلاج المثالية في مركز الحكمة الطبي تتضمن الحصول على علاج التبيض في المركز، والوصول بسرعة إلى النتيجة المرغوب فيها ومن ثم استخدام العلاج في المنزل للحفاظ على الأثر المرغوب وذلك باسعار في متناول الجميع.



التبييض التجميلي

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات






تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً