Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



علاج الأسنان وتنظيفها


علاج الأسنان وتنظيفها


تنظيف الأسنان

يعتبر الفحص المنتظم لدى طبيب الأسنان والتنظيف أمران ضروريان للوقاية من أمراض الفم والكشف المبكر عن أي تعقيدات اخرى في الفم. وحتى مع التنظيف المستمر بالفرشاة والخيط الدقيق، فمن الممكن حدوث تكلسات مع مرور الوقت، وخاصة في المناطق التي يصعب الوصول إليها باستخدام فرشاة الأسنان. 


خلال موعد فحص الأسنان والتنظيف لدى مركز الحكمة الطبي، يقوم طبيب الأسنان بإجراء فحص روتيني للفم والأسنان يتضمن أخذ صورة الأشعة السينية البانورامية التي تكشف عن المسائل الخفيه التي يصعب رؤيتها او الشعور بها. وبعدها يعمل طبيب الأسنان على إزالة جميع التكلسات بدقة وتلميع الأسنان تاركا سطح أملس ولامع. وتختتم العملية برمتها بالعلاج بالفلورايد.

ينصح بشدة العلاج بالفلوريد، وذلك لعدم التمكن من الحصول على الجرعة الموصى بها من الفلورايد في المياه. الفلوريد مهم في مكافحة ومنع تسوس الأسنان عن طريق إعادة التمعدن وتعزيز المينا أيضا. كما أنه يساعد في تقليل حساسية الأسنان. قد تتسبب بعض أنواع الفلوريدات بخلق سطح خشن على الأسنان المصنعة مثل القشرة والتيجان، والحد من بريقها.

يتجاهل الكثير من الناس أهمية تنظيف الأسنان بانتظام.

يشجع مركز الحكمة الطبي بقوة جميع المرضى الحاليين والمحتملين بالقيام به وبشكل منتظم للحصول على صحة الفم المثلى.


علاج الأسنان وتنظيفها

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات





من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً