Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



التجديد الكامل للفم


التجديد الكامل للفم

"ابتسامة هوليوود" بلا شك ان الأبتسامة الجميلة هي معززة للثقة، تزيد الإحساس بالشباب وتزيد الجاذبية والإيجابية - وليس غريبا ان يطلبها الكثيرين.

في مركز الحكمة الطبي، تم إعادة تسمية "ابتسامة هوليوود" بـ " التجديد الكامل للفم" لكي تعكس الخبرة والحرفية المطلوبة لإعطاء النتيجة النهائية.

كما ان الالتزام الصارم بالمبادئ التوجيهية، واستخدام أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة، والتعاون بين أخصائيي الأسنان يساعد على تحقيق النتيجة المرجوة.

ملاحظة: هذا الإجراء متاح في كل الفروع.

ملاحظة: " التجديد الكامل للفم" يمكن أن ينطوي على عدة علاجات للأسنان من العمليات الجراحية للأسنان الى الحشوات - كلها متاحة لدى مركز الحكمة الطبي .

وفيما يلي بعض العلاجات المعروفة التي تساعد على تحقيق ابتسامة مثالية:

قشرة الفينير (الأوجه الخزفية التجميلية)- قشرة الفينير بكل بساطة هي طبقة رقيقة من البورسلين (الخزف) توضع فوق الوجه الخارجي للأسنان لتحسين مظهرها العام  أو لونها. في مركز الحكمة الطبي، يتم صناعتها وتشكيلها وتلوينها يدويا وبدقة متناهية للحصول على النتيجة النهائية الأمثل. ويمكن استخدامها لتصحيح وضع الأسنان، او لتغطية الفراغات بين الأسنان والأسنان الغير متكافئة .

التيجان - تشبه التيجان قشرة الفينير، ليس فقط في المهارة الحرفية المطلوبة لصناعتها ولكن أيضا في الدور الذي تلعبه في تعزيز جمالية الفم والأسنان. وبدلا من وضعها فقط على الوجه الأمامي من الأسنان فإن التاج يغطي السن بأكمله - من الأمام والخلف والأعلى.

تبييض الأسنان - مع مرور الوقت، يمكن أن يتغير لون الأسنان بسبب التصبغات من الطعام والشراب والتدخين. علاج التبييض يمكنه بسهولة إعادة الأسنان إلى لونها الطبيعي أو حتى تبييضها الى اكثر من لونها الطبيعي.


التجديد الكامل للفم

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات





من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً