Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



زراعة الأسنان


زراعة الأسنان

من أجل التهدئة والإنقاذ
زراعة الأسنان

ساهم طب الأسنان الحديث اليوم في القضاء على العملية الطويلة للإجراءات الجراحيه المتعددة وفترة النقاهة الطويلة عند تلقي علاج زراعة الأسنان. وفي الواقع، يقدم مركز الحكمة الطبي علاج مريح لزراعة الأسنان يسمى 'زراعه في نفس اليوم "أو" حل الإبتسامة في نفس يوم ".
هنا، زراعة الأسنان تستبدل الأسنان المفقودة أو المتهالكة، وتحد بشكل كبير من فترة النقاهة. وهذا يؤدي إلى الراحة السريعة، وتحسين الأداء الوظيفي والجمالي - في نفس اليوم الذي تتم فيه الزراعة. بمجرد التأكد أن المرشح مناسب لتلقي العلاج، يتم التخطيط للأسنان بين أخصائيي الزراعة وتقنيي التعويضات السنية الذي يقوم بإجراء "تحميل فوري". وهذا يشير إلى الأسنان المؤقتة التي تسمح بالمضغ الفوري تقريبا والتحدث براحة. ملاحظة: كل مراكز الحكمة في أبو ظبي تقدم هذا العلاج.
يمكن للمريض أن يختار بين نظام زراعة أسنان التيتانيوم أو السيراميك. ولكن مركز الحكمة الطبي لا يستخدم زراعة السيراميك وذلك للأسباب التالية: ممكن ان يؤدي علاج زراعة أسنان السيراميك الى الزيادة في خطر المضاعفات المستقبلية الغير متوقعة – والمركر يعتقد انها لا تستحق المخاطرة. لقد ثبت من الناحية العلمية لعدة عقود ان زراعة اسنان التيتانيوم هو النظام المفضل والمعتمد الأكثر في السوق. لا توجد دراسات طويلة المدى تؤكد انخفاض معدل فشل عملية زراعة السيراميك.
 يعتقد مركز الحكمة الطبي دائما أن الأولوية الأولى لديه هي صحة فم وأسنان المريض على المدى الطويل، وسيتم ممارسة الخدمات المدعومة علميا واستعمال المواد المعتمدة فقط.


زراعة الأسنان

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات





من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً