Skip Video

hikmamedical

 

الخدمات



التحليل الرقمي للإبتسامة


التحليل الرقمي للإبتسامة

هو فن تصميم وإنشاء الإبتسامة واختبارها رقميا قبل الشروع في العلاج.

في خلال زيارتين فقط يمكنك أن تختبر هذا التحول التجميلي المذهل دون الالتزام بالابتسامة النهائية. وهذا يضمن للشخص ان يكون واثقا تماما في الإبتسامة التي اختارها قبل الشروع في العلاج وتجعله متاكداً في الحصول على النتيجة المرجوة.

الخطوات: خلال الزيارة الأولى، تؤخذ الصور الرقمية وأشرطة الفيديو للوجه والفم والأسنان. يتم نقل هذه الصور إلى جهاز الكمبيوتر، يتم دراستها وتعديلها باستخدام تقنيات رسم الخرائط الوجهية المتقدمة. بعد ذلك يقوم المتخصص وفني المختبر بالعمل على الصور الثلاثية 3D ويصنعان نموذج مؤقت للإبتسامة الأفضل.

في الزيارة الثانية يتم تجربة نموذج الابتسامة المؤقتة، والتي تعطي "نظرة خاطفة" من الابتسامة الجديدة. يراجع الطبيب النموذج المؤقت ويقوم بإجراء التعديلات اللازمة قبل الالتزام بالإبتسامة الدائمة.


التحليل الرقمي للإبتسامة

للإستفسار أو لمزيد من المعلومات





من نخبة عيادات طب الأسنان في أبوظبي.

بوصفها من عياداة الأسنان الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من ثلاثة عقود، يواصل مركز الحكمة بتقديم خدمات طب الأسنان وعلى مستوى عالمي من خلال المتخصصين وذوي الخبرة. يقودها تقني حاصل على شهادة البورد الأميركي في تقنية التعويضات السنية وعضو في الكلية الأمريكية لتعويضات الأسنان، واحد فقط من اثنين في الدولة من بين جميع مقدمي الخدمات من القطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.


تقديم الخدمات في مدينة أبوظبي لأكثر من 30 عاماً